منتدى طريق الهدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اسلامي هادف

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسامه محمد عبد الرحمن

أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي Default6
اسامه محمد عبد الرحمن

ذكر عدد الرسائل : 683
العمل/الترفيه : بذل الخير للناس
الوسام : أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي Member

أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي Empty
مُساهمةموضوع: أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي   أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 7:23 am

أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي Trickأنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي Trick
نظنك أصغر من بعث رسالة في صفحتنا؛ ولذا فقد سعدنا جدا بها لأننا أدركنا أننا نجحنا في أن نصل إلى جيل الإنترنت، وأن نكتسب ثقته فيتحدث إلينا، وكانت مشكلتك معبرة عن طبيعة جيلك، والذي تفتحت عيناه في عصر الإلكترونيات، فبات كل شيء سهلا، وباتت بعض الأمور التي اعتادها جيل الآباء تبدو ثقيلة، أو كما تقول في رسالتك تبدو كعقاب.
إن قدرتك على أن تتدخل على الإنترنت ثم أن تكتب رسالتك تدل على أنك صبي متعلم.. ولو كنت غير ذلك ما استطعت أن تتعامل مع الكمبيوتر، فضلا على أن تتعامل مع الإنترنت ومواقعه. ما الذي وصلك لذلك؟ إنه العلم. وما هي وسيلة العلم؟ إنها القراءة.
لسنا ضد أن تحب اللعب؛ فهذا سن اللعب إن صح أن اللعب سنا، ولكن هل تستقيم حياتنا إذا تحولت كلها إلى لعب، ومن يخترع الكمبيوتر؟ ولا نقول من يتعلمه. ومن يضع البرامج التي تسهل لنا الدخول على الإنترنت أو استخدام الكمبيوتر في المجالات المختلفة؟.
أيها الصبي الصغير، لسنا ضد اللعب، ولكن ضد أن يتحول إلى كل حياتنا.. أن اللعب هو استراحة بين سعينا لأن نتعلم ونعلي من شان عقولنا، ونعطيها الغذاء الكامل الذي يمكنها أن تبدع وتبتكر..
أيها الصبي العربي، إن الصبي الياباني يلعب ولكنه يخترع ويبتكر؛ لأنه يقرأ ويقرأ؛ ولذا فأنت عندما تريد لعبة تريدها يابانية، وعندما تريد جهازا إلكترونيا تريده يابانيا.
إن هؤلاء اليابانيون المتميزون كانوا أطفالا في يوم من الأيام ولكنهم لم يكتفوا باللعب، وجعلوا بجانبه القراءة.. وزع وقتك أنت بين اللعب والقراءة، وعندها لن يتدخل أبويك في حياتك، ولن تصبح القراءة عقابا، ولكن سيكون تخلفنا عن ركب الدول المتقدمة هو العقاب؛ لأننا فضلنا أن نلعب باستمرار دون انقطاع.
http://www.kate3.com
yahyaikoo

أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي Default6
yahyaikoo

ذكر عدد الرسائل : 452
العمل/الترفيه : كرة القدم والانترنت والتعارف
الدولة : أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي 3dflag14
المزاج : أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي 4210

أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي   أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 24, 2008 12:31 pm

رائع
الارسول الله

الارسول الله

ذكر عدد الرسائل : 909
العمل/الترفيه : كرة القدم

مُساهمةموضوع: رد: أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي   أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 24, 2008 12:42 pm

أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي 974486741
https://hoda94.ahlamontada.net
omar

ذكر عدد الرسائل : 743
العمل/الترفيه : القراءه ومطالعة العلوم باستمرار
المزاج : أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي 6810

مُساهمةموضوع: رد: أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي   أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي I_icon_minitimeالأحد يناير 04, 2009 1:31 pm

شكرا (موضوع في غاية الروعه)

أنا أحب اللعب، ولكن أبي وأمي لا يسمحان لي بالعب، ويقولان لي دائما: اقرأ، وصرت أشعر وكأن القراءة عقاب لي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-