منتدى اسلامي هادف
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصدر مصري: دحلان اجتمع بالصهاينة وأمدهم بمعلومات عن مقار حماس الأمنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسامه محمد عبد الرحمن



avatar

ذكر عدد الرسائل : 683
العمر : 36
الموقع : amkh333@hotmail.com
العمل/الترفيه : بذل الخير للناس
الوسام :
تاريخ التسجيل : 04/10/2008

مُساهمةموضوع: مصدر مصري: دحلان اجتمع بالصهاينة وأمدهم بمعلومات عن مقار حماس الأمنية   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 6:06 am

مفكرة الإسلام: كشف مصدر إعلامي مصري عن اجتماع أمني رفيع تم مؤخراً بين محمد دحلان وفريق خطة دايتون في الاستخبارات الصهيونية.
وقال الإعلامي المصري المتخصص بالشأن الفلسطيني، إبراهيم الدراوي، أنّ اجتماعاً أمنياً رفيع المستوى حصل قبل عدة أسابيع من العدوان العسكري الصهيوني الجاري على قطاع غزة، بين قائد التيار الانقلابي في حركة "فتح" محمد دحلان، على رأس وفد من قادة الأجهزة الأمنية السابقين، مع الفريق المخصص بتنفيذ خطة دايتون في الاستخبارات الصهيونية، وبحثوا آفاق ضرب غزة والرهانات المتوقعة منه.
وأوضح الإعلامي المصري أنّ لديه معلومات مؤكدة عن أنّ الاجتماع الذي عُقد في مدينة رام الله بالضفة الغربية، وحضره إلى جانب محمد دحلان قيادات أمنية فلسطينية معروفة، منهم توفيق الطيراوي، تم فيه تقديم معلومات دقيقة عن المقار الأمنية والعسكرية التي تستخدمها "حماس" في قطاع غزة، والتي تم استهدافها لاحقاً في القصف الجوي الذي بدأ منذ يوم السبت الماضي.
وكان محمد دحلان يقف على رأس تيار انقلابي من حركة "فتح" وقادة الأجهزة الأمنية في قطاع غزة، يتبنى موقفاً صدامياً معلناً مع حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وداعماً للكيان الصهيوني منذ فوزها بالأغلبية في الانتخابات التشريعية الفلسطينية الأخيرة.
ومع تصاعد المواجهات بين الجانبين تمكنت "حماس" من حسم الموقف ميدانياً لصالحها في قطاع غزة، ففر دحلان منذ سنة ونصف السنة إلى رام الله وخارج الأراضي الفلسطينية، وبالأخص القاهرة.
حرّض على أن تكون "الضربة موجعة" كي تحقق الأهداف:
وأكد الدراوي أنّ المعلومات التي قدّمها دحلان تضمنت معلومات عن أنّ "حماس" تعدّ لتخريج أفواج أمنية جديدة، وأنه طالب الأمريكيين والصهاينة بتوجيه "ضربة موجعة" لا يمكن بعدها لـ "حماس" أن تنهض، أما إذا كانت الضربة عابرة فإنّ "حماس" ستعود أقوى مما كانت.
وأضاف الدراوي – بحسب المركز الفلسطيني للإعلام - "لديّ معلومات من مصادر موثوقة أنّ محمد دحلان أبدى استعداده في الاجتماع المذكور للعودة إلى غزة وتولِّي مهام الأجهزة الأمنية في حال القضاء على الأذرع الأمنية والعسكرية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس".
وعلى صعيد آخر، قال النائب مشير المصري أمين سر كتلة "حماس" البرلمانية "إن الرئيس محمود عباس كان على علم مسبق بالعملية العسكرية الإسرائيلية المفاجئة ضد قطاع غزة وبموعدها بالتحديد".
وأضاف "ليس سراً أن الرئيس محمود عباس كان على علم بموعد العملية العسكرية وهذه معلومات وليس تحليل، لذلك قام بزيارة مفاجئة للملكة العربية السعودية وهو وما عرف عن الرئيس عباس بمغادرته الأراضي الفلسطينية في ظل وقوع أحداث كبيرة".
وكشف تقرير سري أن عباس اتصل من مصر قبل سفره إلى السعودية أمس الأول؛ بمسؤولي السلطة برام الله وطلب تشكيل غرفة طوارئ تضم وزير الداخلية وقادة الأجهزة الأمنية لمتابعة التطورات ومواجهة احتمال انهيار سلطة حماس في قطاع غزة، وما يستدعيه ذلك من استعداد لملئ الفراغ الذي سينشأ عند انهيار سلطة حماس
ظهور إعلامي مفاجئ:
وكان مراقبون قد تحدثوا عن ظهور مفاجئ لدحلان في بعض وسائل الإعلام والفضائيات، متحدثاً عصر السبت الماضي من رام الله في لقاءات مطوّلة بعيد بدء العدوان على غزة بساعات، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب الإعلامي والابتعاد عن المشهد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.kate3.com
عاشق رؤية الله





عدد الرسائل : 639
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مصدر مصري: دحلان اجتمع بالصهاينة وأمدهم بمعلومات عن مقار حماس الأمنية   الأربعاء فبراير 04, 2009 1:43 am

شكرررررررا وجزاك الله خيرا وبارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
omar





ذكر عدد الرسائل : 743
العمر : 24
العمل/الترفيه : القراءه ومطالعة العلوم باستمرار
المزاج :
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: مصدر مصري: دحلان اجتمع بالصهاينة وأمدهم بمعلومات عن مقار حماس الأمنية   الأربعاء فبراير 04, 2009 4:33 pm

شكرا على مواضيعك الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصدر مصري: دحلان اجتمع بالصهاينة وأمدهم بمعلومات عن مقار حماس الأمنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طريق الهدى :: منتدى التواصل :: منتدى أخبار العرب وخاصة المسلمين-
انتقل الى: