منتدى اسلامي هادف
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعض تصريحات لاعبي الريال بعد المباراة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الارسول الله



avatar

ذكر عدد الرسائل : 909
العمل/الترفيه : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: بعض تصريحات لاعبي الريال بعد المباراة   الإثنين يناير 12, 2009 1:20 am

بسم الله الرحمن الرحيم

لم يستطع لاعبوا الريال أن يخفوا فرحتهم الكبيرة بتغلبهم على فريق مايوركا بثلاثية نظيفة في عقر داره جعلتهم يتسلقون سلم الترتيب ليصلوا إلى المركز الثاني خلف برشلونة بنفس فارق عدد النقاط (12 نقطة). وقد أظهرت ردود فعل اللاعبين أنهم سعيدون بالفوز وبعودة الأداء والروح اللذان غابا عنهم في معظم المباريات قبل مجيء خواندي راموس. إليكم بعض تصاريح لاعبي الميرينغي:

هاينزه: "أنا جد سعيد بالفوز والأداء، وخصوصا الأداء الدفاعي. لقد عاد الخط الخلفي صلبا كما كان في الموسمين الماضيين. شرف القميص يجعلني لا أفكر إلا في الفوز والحصول على ثلاث نقاط كل مباراة".

بالانكا: "أنا سعيد بالفوز وبمشاركتي في نهاية المباراة ولو كانت لمدة قصيرة. دخول المباراة في أواخر المباراة وأنت متقدم بهدفين يجعلك تلعب مرتاح البال. نحن لا نخشى أي خصم مهما كان".

بيبي: "لقد كانت مباراة قوية وجيدة جدا، ويجب علينا الاستمرار في العمل الجيد وعدم فقدان أي نقطة من المباريات القادمة. أعتقد أن التعاقدات الجديدة أفادت الفريق وزرعت فيه روحا جديدة".

راموس: "لقد استفدنا من الفرص التي أتيحت لنا بالشكل المطلوب، لقد استطعنا الحصول على ثلاث نقط مستحقة ومهمة في مشوارنا بالدوري، ويجب علينا أن لانخسر أي نقطة مستقبلا. أنا سعيد بالهدف وأهديه إلى والدي وجميع المادريديستا أينما كانوا".


_________________








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hoda94.ahlamontada.net
 
بعض تصريحات لاعبي الريال بعد المباراة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طريق الهدى :: منتديات الرياضة :: منتدى الكرة العالمية-
انتقل الى: