منتدى اسلامي هادف
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلي المصري احرز كأس السوبر بعد الفوز على الصفاقسي 2/1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسامه محمد عبد الرحمن



avatar

ذكر عدد الرسائل : 683
العمر : 36
الموقع : amkh333@hotmail.com
العمل/الترفيه : بذل الخير للناس
الوسام :
تاريخ التسجيل : 04/10/2008

مُساهمةموضوع: الاهلي المصري احرز كأس السوبر بعد الفوز على الصفاقسي 2/1   الأحد فبراير 08, 2009 4:15 am

بيت لحم - معا - موقع النادي الاهلي - وكالات - أحرز الأهلي المصري كأس السوبر الافريقية للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على الصفاقسي التونسي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت امس بالقاهرة . وسجل الانجولي فلافيو امادو هدفي الاهلي بطل دوري ابطال افريقيا فيما أحرز بلاز كواسي من ساحل العاج هدف الصفاقسي الوحيد. وانفرد الاهلي بذلك بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس السوبر الافريقية بعد ان تخطى منافسه التقليدي في مصر الزمالك الذي نال اللقب ثلاث مرات. يذكر ان كأس السوبر الأفريقي هو مباراة تقام بين بطل دوري أبطال أفريقيا وبطل كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وبعد الفوز بدوري الأبطال الأفريقي للمرة السادسة العام الماضي، نجح الأهلي في الحصول على كأس السوبر الأفريقي هذا العام للمرة الرابعة في تاريخه، لتسجيل رقم جديد في سجلات الاتحاد الأفريقي كأول ناد يحرز البطولة أربع مرات.
أما بالنسبة للصفاقسي، حامل لقب بطولة الكونفدرالية، فقد فشلى في تعويض الخسارة المؤلمة في نهائي دوري الأبطال عام 2006 بنتيجة 2 / 1 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وبعد نهاية المباراة رصد موقع النادي الاهلي مشاعر لاعبي الاهلى التي اختلفت بين الفرحة والسعادة الشديدة وتساقطت الدموع من أعين اللاعبين بعد هذا الإنجاز الكبير ومن خلال بعض الكلمات البسيطة عبر لاعبو الاهلى عن فرحتهم بالفوز بالسوبر الأفريقي

دروجبا : جوزيه أربك حسابات المنافس

قال أحمد حس الشهير بدروجبا أن الجهاز الفنى فاجأ المنافس بعدة مفاجآت أربكت حساباته وجعلته غير قادراً على إدارة المباراة .. وهى نقطة يتميز بها مانويل جوزيه عن غيره من المدربين خاصة وأنه يجيد أوراق المنافس جيداً .. وأشار دروجبا الى أن الجهاز الفنى واللاعبين عايشوا اجواء المباراة قبلها بفترة طويلة ووصلوا الى حالة من التركيز الشديد جعلتهم يتعاملون مع الصفاقسى وكأنه كتاب مفتوح بالنسبة لهم وهو سهل كثيراً من مأمورية الأهلى نحو الوصول الى منصة التتويج .. وأضاف مهاجم الأهلى أن هناك حالة انتابت لاعبى الصفاقسى خاصة وأنهم تخيلوا أن بمقدورهم الفوز على الأهلى بملعبه وسط جمهوره وهو أمر صعب خاصة وأن لاعبىالاهلى كانوا مصممين على انتزاع اللقب لتحقيق إنجازاً كبيراً يضاف الى سلسلة الإنجازات العديدة التى حققوها ..

معتز إينو : كان نفسى فى السوبر

أكد معتز إينو أنه كان يتطلع للفوز بالسوبر الأفريقى مشيراً الى أن شعوره هذه المرة يختلف عن أى بطولة فاز بها مع الأهلى بعد أن صار له دور مؤثر مع الفريق مؤكداً أنه من الرائع جداً أن تشارك بأى جهد فى تحقيق أى إنجاز .. وأشار إينو الى ان مباراة الصفاقسى كانت مصيرية خاصة وأنه لا توجد أى فرصة أو مجال للتعويض ومن هنا كان هناك ضغط كبير على لاعبى الأهلى من أجل الفوز بالبطولة ولكن الخبرات التى يتمتع بها اللاعبون كان لها دور حاسم فى توجيه الكأس الى معقل الجزيرة .. وأضاف إينو الى أنه يحمد الله على أنه بدأ يشارك مع الفريق بشكل أساسى وهو ما ساهم فى ارتفاع مستواه بشكل أشاد به الجميع وفى مقدمتهم الجهاز الفنى .. ولم ينس إينو توجيه التحية للجهاز الفنى ولجماهير الأهلى التى تثبت من يوم لآخر أنها السند الحقيقى للفريق ..

أسامه حسنى : الأهلى تاجر السعادة

لم يخف أسامه حسنى مهاجم الأهلى سعادته الكبيرة بفوز فريقه بسوبر أفريقيا مؤكداً أنه أصبح يتفاءل بمواجهة الفرق التونسية خاصة أنه لا ينسى هدفه فى مرمى النجم الساحلى فى نهائى البطولة الأفريقية عام 2005 .. وقال مهاجم الأهلى أنه يكفى أن تكون سبباً فى إسعاد أكثر من 60 مليون مصرى .. وأشاد أسامه حسنى بجمهور الأهلى الذى أصر على الزحف لاستاد القاهرة رغم الظروف التى يعانى منها ولكن جمهور الأهلى كعادته يضرب المثل فى الوفاء والإخلاص لفريقه وأهدى أسامه حسنى الكأس لجماهير الأهلى ..

أمير عبد الحميد : الفوز بالسوبر يرد على المنتقدين

بسعادة بالغة أكد أمير عبد الحميد حارس مرمى الاهلى أن الفوز بالسوبر الأفريقى هو أقل شئ يمكن أن نقدمه لجماهير الأهلى الوفية التى ساندت الفريق طويلاً خاصة خلال الفترة الماضية والتى هاجم فيها البعض الأهلى بعد عودته من اليابان .. وأشار حارس الأهلى الى أن الفوز على الصفاقسى التونسى رد عملياً على من هاجموا الفريق ورددوا أن لاعبى الأهلى تشبعوا بالبطولات ولم يعد لدهم الحافز لتحقيق إنجازات جديدة .. وأضاف أن المباراة كانت صعبة للغاية خاصة وأن الصفاقسى كان يتطلع هو الآخر للفوز باللقب والثأر لهزيمته أمام الأهلى فى نهائى بطولة أفريقيا عام 2006 بهدف أبو تريكه الشهير .. ووجه حارس الاهلى التحية الى الجماهير مشيراً الى أنها اللاعب رقم 12 ولها نصيب كبير من الإنجازات والبطولات التى تحققت طوال الفترة الماضية .. وخص أمير بالتحية مدربه الكابتن أحمد ناجى الذى تغلب على أحزانه بعد وفاة شقيقته وظل يساهم بكل جهوده بتجهيز حراس الأهلى لهذه الموقعة الصعبة ..

حسام عاشور : خبرة لاعبى الأهلى حسمت اللقب

هو اللاعب الذى لا يراه الجمهور فى الملعب ولكنه صاحب الدور المحورى والأداء التكتيكى الذى يعتمد عليه المدير الفنى فى تنفيذ خططه وأفكاره .. ولذا فإن عاشور يحظى باهتمام كبير خاص من جانب الجهاز الفنى ورغم صغر سنه فإن عاشور بات أحد الركائز التى يعتمد عليها جوزيه فى وسط الملعب .. ولهذا كانت سعادة عاشور كبيرة جداً بعد الفوز بالسوبر الافريقى خاصة وأنه رغم صغر سنه حصد العديد من البطولات ومازالت لديه الفرصة لحصد المزيد والمزيد .. وحمد عاشور الله على توفيقه وفوز فريقه ببطولة السوبر مشيراً الى أن المباراة كانت فى غاية الصعوبة خاصة وأن فريق الصفاقسى الذى واجه الأهلى ليس ذاك الفريق الذى واجهه الاهلى قبل عدة سنوات فى نهائى بطولة أفريقيا مؤكداً على أن الفريق صار أقوى من الماضى بعد أن دعم صفوفه بعدد من المحترفين .. وأوضح عاشور أن خبرة لاعبى الأهلى كان لها عامل كبير فى الوصول بالمباراة الى بر الأمان وتحقيق الهدف الذى خطط له الجهاز الفنى منذ البداية ..

أحمد فتحى : لاعبو الأهلى الأفضل

رغم "خجله" المعروف عنه الا أن أحمد فتحى نجم وسط الاهلى لم يتمالك نفسه من الفرحة بعد فوز الأهلى ببطولة السوبر الافريقى خاصة وأنها المرة الأولى التى يفوز بها ببطولة السوبر .. وأعرب فتحى عن سعادته الكبيرة بالألقاب التى يحصدها مع الاهلى وكان آخرها اللقب الأفريقى السوبر مشيراً الى أنه ومنذ انضمامه لصفوف الفريق أضاف العديد من الألقاب الى سجله .. وأضاف أنه يحمد الله سبحانه وتعالى أن كلل جهود زملائه اللاعبون بالحصول علىالسوبر رغم قوة المنافس وصعوبة المباراة الا أن لاعبى الأهلى كانوا عند حسن الظن وقدموا مباراة طيبة الى حد كبير أكدوا على أنها الأفضل من كافة الوجوه .. وأثبتوا للجميع أنهم متشوقين لحصد المزيد من البطولات .. وأكد فتحى أن الأهلى كان بإمكانه الفوز بعدد وافر من الأهداف لو تم استغلال الفرص التى اتيحت للفريق ولكن عامل التوفيق تخلى عن اللاعبين فى عدد من الفرص ولكن فى النهاية مبروك للاهلى ..

أحمد حسن : أقل شئ نقدمه للجماهير

كان أحمد حسن نجم الاهلى وكابتن منتخب مصر فى غاية السعادة بعد الفوز بالسوبر الافريقى خاصة وأن سجله لا يضم تلك البطولة الغالية .. وأكد أحمد حسن أنه ظل يحلم بالحصول على تلك البطولة منذ فترة طويلة وبالتحديد منذ فوز الأهلى ببطولة أفريقيا قبل عدة أشهر مشيراً الى أنه أوصى زملائه قبل المباراة ببذل أقصى الجهد وامتصاص حماس لاعبى الصفاقسى الذين كانت لديهم رغبة قوية فى الثأر لهزيمتهم من الأهلى فى نهائى البطولة الأفريقية عام 2006 .. وأضاف صقر الأهلى أنه يحمد الله على أنه ومنذ انضمامه الى صفوف الأهلى يحصد الفريق البطولات الواحدة تلو الأخرى بداية من السوبر المحلى ثم بطولة افريقيا وأخيراً السوبر الأفريقى .. ووجه كابتن المنتخب الوطنى التحية لجماهير الأهلى مشيراً الى أنها السند الحقيقى للفريق فى كافة المواقف الصعبة وأنه رغم رحلته الاحترافية الطويلة لم يشاهد مثل هذه الجماهير الوفية الى ضربت المثل فى الوفاء .. وشدد نجم الأهلى على أنه وزملائه مازالوا متعطشين لحصد المزيد من البطولات وإضافة إنجازات جديدة الى سجل الأهلى .. وقال حسن أن الفترة المقبلة تحتاج المزيد من الجهد بعد اشتعال المنافسة على بطولة الدورى .. وزملائه لديهم تصميم على إحراز اللقب الذى يحبونه ..

جيلبرتو : توقعت فوز الأهلى بالسوبر

بابتسامته المعهودة كان الفتى الأسمر جيلبرتو فى أوج فرحته سعيداً بالألقاب التى يحصل عليها مع الأهلى من آن لآخر مشيراً الى أن سعادته اكتملت باللقب الأفريقى الجديد وهو لقب يدل على ان الاهلى هو الأفضل فى القارة الأفريقية من جميع النواحى بعد فوزه ببطولة دورى الأبطال ثم السوبر الافريقى .. وكشف الفتى الأسمر عن أنه توقع فوز الأهلى بالسوبر الافريقى نظراً لحالة التوتر التى كان عليها لاعبو الصفاقسى وهو الأمر الذى استغله لاعبو الأهلى لمصلحتهم تماماً ولم يستجيبوا لاستفزازات لاعبى الصفاقسى وهو الأمر الذى حذر منه الجهاز الفنى قبل بداية المباراة .. وقال جيلبرتو أنه تلقى العديد من التهانى من أصدقائه وأسرته فى أنجولا عقب انتهاء المباراة مشيراً الى أن المباراة كانت تحظى بمتابعة جيدة فى شتى أنحاء القارة الأفريقية ..

شادى محمد : أحلى هدية للجماهير الوفية

لم يكن هناك أحد فى سعادة شادى محمد كابتن الأهلى خاصة وأنه صاحب النصيب الأكبر بين لاعبى الأهلى فى الحصول على البطولات على مدار السنوات الماضية ومع كل بطولة أو كأس يحصل عليه الأهلى تزداد سعادة شادى محمد على اعتبار أن الإنجاز الجديد يضاف الى سجل إنجازاته الملئ بالبطولات .. وأكد شادى محمد على أن المباراة كانت صعبة للغاية خاصة وأن الصفاقسى كان يتطلع للثأر من الاهلى فضلاً على أن الصحف التونسية حملته عبء الدفاع عن الكرة التونسية أمام الكرة المصرية ولكن اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم وقدموا مباراة رائعة واستحقوا الكأس عن جدارة وأسعدوا الجماهير الغفيرة التى زحفت لاستاد القاهرة .. وأضاف كابتن الأهلى أنه حرص على الحديث مع زملائه اللاعبين قبل المباراة مطالباً إياهم ببذل أقصى جهد خلال المباراة والسعى لإسعاد الجماهير الغفيرة التى لا تتوانى عن مساندة فريقها خاصة فى المواقف الصعبة الى يحتاجها بجواره ..

محمد بركات : المباراة تكتيكية من الطراز الأول

نال الزئبقى محمد بركات الكثير من هتافات الجماهير بعد المجهود الكبير الذى بذله خلال المباراة وأسفر عن فوز الاهلى بالسوبر الافريقى وقال بركات أنه يشعر بالخجل من موقف الجماهير الرائعة التى لم تتأخر فى أى يوم عن الفريق وكانت العون والسند له فى جميع البطولات التى حققها وأقل شئ يمكن تقديمه لتلك الجماهير هو الكأس .. وأضاف نجم الاهلى أن المباراة كانت تكتيكية فى المقام الأول خاصة وأن كل مدير فنى يعرف الآخر ويعلم كل مدير فنى الأوراق الرابحة فى صفوف المنافس ولكن مانويل جوزيه كعادته كانت له الغلبة والتفوق فيما يتعلق بالنواحى التكتيكية وكانت لتغييراته المؤثرة دورها المحورى فى استمرار سيطرة الأهلى على مجريات الأمور داخل الملعب حتى انتهاء المباراة .. وأشار الى أن نجوم الاهلى بذلوا جهداً كبيراً خلال المباراة والتزموا بتعليمات الجهاز الفنى وتحقق لهم ما أرادوا ..

وائل جمعه : حققنا الهدف

أعرب وائل جمعه صخرة الدفاع فى الأهلى عن سعادته بالفوز بالسوبر الافريقى مشيراً الى أن هذا الفوز جاء فى وقته تماماً "لتسكت" الأصوات التى انتقدت الفريق وشككت فى قدرات اللاعبين مشيراً الى ان لاعبى الاهلى التزموا الصمت خلال الفترة الأخيرة وجاء الرد عملياً من خلال الملعب .. وأوضح جمعه ان دفاع الأهلى نال الكثير من الهجوم والبعض وصف دفاع الأهلى بخط العواجيز وأعتقد أن دفاع الأهلى بخير بعد هذا الفوز الكبير الذى جاء أمام فريق عنيد قاتل حتى النهاية من أجل تحقيق هدفه .. وأشار جمعه الى أنه يهدى الفوز الى مجلس إدارة النادى والجهاز الفنى والجماهير خاصة وأن الكل أدى دوره على النحو الأكمل واكتملت الأدوار الى أن تحقق فى النهاية الهدف الذى يسعى إليه الجميع ..

أحمد السيد : الأهلى الأفضل إفريقياً

بنبرة مملوئة بالسعادة ظل أحمد السيد مدافع الأهلى المتميز غير مصدق أن المباراة انتهت وفاز الأهلى بكأس السوبر للمرة الرابعة فى تاريخه محققاً إنجازاً جديداً يضاف الى سلسلة إنجازاته باعتباره الفريق الوحيد الذى يحصل على السوبر الافريقى للمرة الرابعة .. وقد ظل أحمد السيد يحتفل مع الجماهير ويتفاعل مع هتافاتهم وكأنها المرة الاولى التى يفوز بها مع الأهلى ببطولة .. وأكد مدافع الأهلى على أن البطولة الحالية غالية جداً خاصة وانها جاءت بعد تعرض الفريق لهجوم ظالم من جانب البعض الذين يرغبون فى إيقاف مسيرة الأهلى لأشياء فى أنفسهم .. وجاء هذا الفوز ليؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن الاهلى هو الأفضل إفريقياً ولاعبوه هم الأفضل ليس بالكلام ولكن بالأرقام والبطولات ..

محمد سمير : نفذنا تعليمات الجهاز الفنى

على الرغم من صغر سنة الا أنه بات أحد اللاعبين الذين بات مانويل جوزيه المدير الفنى للاهلى يعتمد عليهم بدرجة كبيرة .. وثبت الواعد محمد سمير أقدامه فى التشكيل الأساسى للفيرق الأول ويحظى اهتماماً كبيراً من جانب الخواجه .. قد حصل محمد سمير على العديد من الألقاب مع الأهلى ويكاد يكون أصغر لاعبى الأهلى ومعه أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمى .. وقال سمير أن تواجده مع الفريق حتى دون مشاركته يعطيه المزيد من الخبرات ويرى عن قرب كيف يتعامل النجوم الكبار مع المواقف الصعبة .. وأشار مدافع الأهلى الصاعد الى أنه يحمد الله على تواجده مع الفريق الأول ثم حصول الفريق على بطولة السوبر وهو أمر جميل أن يكون سبباً فى إسعاد تلك الجماهير الغفيرة مشيراً الى أنه لا تهمه المشاركة فالتواجد فى حد ذاته فائدة كبيرة ويرى سمير أن الجهاز الفنى أدار المباراة ببراعة شديدة وزملائه نفذوا تعليمات الجهاز الفنى وتمكن الفريق من حسم اللقب لمصلحته ..

فلافيو : توقعنا سيناريو المباراة

على الرغم من هدوئه الزائد عن الحد وكلامه القليل جداً حتى فى المناسبات الكبيرة الا أنه الأنجولى فلافيو لم يتمالك نفسه ووجد نفسه يشارك زملائه الفرحة وانخرط معهم فى الرقص متفاعلاً مع هتافات الجماهير الى كانت تحرك الصخر .. وقال فلافيو لا شك أن المباراة كانت صعبة وأمام فريق قوى .. الفريقان قدما مستوى متميز وكانت المباراة بحق سوبر وأشار فلافيو الى أن روح التحدى التى لعب بها الأهلى كان لها دوراً حاسماً فى وصول الأهلى الى منصة التتويج موضحاً أن الجهاز الفنى شرح للاعبين قبل المباراة خطة اللعب وتوقع السيناريو الذى حدث .. وأضاف فلافيو أن الحكم كان متحاملاً على الأهلى فى بعض المواقف وأعطى الحرية للاعبى الصفاقسى فى بعض الأوقات ولكن فى النهاية فاز الأهلى بلقب السوبر ..

أحمد صديق : الثقة وراء الفوز

أشار أحمد صديق الظهير الأيمن للاهلى الى أن الثقة فى أداء اللاعبين كانت مفتاح الفوز ببطولة السوبر الافريقى وهى النقطة التى دائماً ما يركز عليها الجهاز الفنى فى جلساته مع اللاعبين خاصة وأن تلك الثقة تنعكس سلبياً على المنافس وتجعله قادراً على المواجهة .. وأوضح صديق ان لاعبى الصفاقسى لمسوا الثقة التى كان عليها لاعبو الأهلى على عكس ما كان يحدث فى السابق عند المواجهات المصرية التونسية وهو ما تغير فى الأونة الأخيرة حيث باتت الأندية المصرية صاحبة الكعب العالى على الأندية التونسية بفضل الانتصارات التى حققها الأهلى فى السنوات الماضية.. وأشار صديق الى أن الجهاز الفنى كانت تعليماته واضحة فيما يتعلق بالضغط على المنافس فى وسط ملعبه وعدم إتاحة الفرصة أمام المنافس للتحكم فى إيقاع المباراة وهو ما نجح فيه لاعبو الأهلى بجدارة..

رمزى صالح : الاهلى مصدر سعادة الفلسطينيين

مع كل بطولة يحققها الأهلى فإن سعادة رمزى صالح تكون مزدوجة خاصة وأنه يعلم جيداً أن أى فوز يحققه الأهلى يسهم فى رسم البسمة على شفاه الأشقاء فى غزه الذين باتوا يعتبرون الأهلى مصدر سعادتهم حتى أنهم اضظروا لقطع مسافات طويلة لمشاهدة مباريات الأهلى أثناء القصف الاسرائيلى الأخير لقطاع غزه ويعلم رمزى صالح أن الأهلى أصبح مصدراً لسعادة الفلسطينيين .. وقال رمزى صالح الى ان هناك احتفالات كبيرة فى غزه فور إحراز الأهلى لأى لقب جديد وسبق لمحبى الأهلى فى غزه أنهم قاموا باحتفالات كبيرة بعد فوزه ببطولة أفريقيا وأكد رمزى على أنه تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية قبل المباراة وكلها كان تؤكد على فوز الأهلى والحمد لله تحقق الفوز ..

سيد معوض : الاهلى حامل لواء الدفاع عن الكرة المصرية

أكد سيد معوض الظهير الأيسر للأهلى على أن فوز الأهلى ببطولة السوبر امر طبيعى بعد المستوى الطيب الذى ظهر عليه الفريق خلال المباراة ونتيجة للجهد الذى بذله اللاعبون طوال الـ 90 دقيقة مشيراً الى أن جميع التوقعات كانت تصب فى مصلحة الاهلى .. وأضاف معوض أنه مما لا شك فيه أن الصفاقسى من الفرق القوية جداً فى الوقت الحالى ولكن الأهلى يمتلك أيضاً مجموعة متميزة من اللاعبين حققوا العديد من الإنجازات خلال الفترة الأخيرة ويتمتعون بخبرات كبيرة تجعلهم يستطيعون التعامل مع المواقف الصعبة وحسم البطولات الكبيرة .. وقال الظهير الأيسر للأهلى أن جميع اللاعبين نزلوا الملعب وهم يضعون الكأس نصب أعينهم وكان من غير الجائز أن تعود تلك الجماهير الغفيرة الى بيوتها حزينة فالأهلى اصبح مصدر سعادة المصريين وحامل لواء الدفاع عن الكرة المصرية ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.kate3.com
عاشق رؤية الله





عدد الرسائل : 639
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاهلي المصري احرز كأس السوبر بعد الفوز على الصفاقسي 2/1   الثلاثاء فبراير 10, 2009 4:24 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسامه محمد عبد الرحمن



avatar

ذكر عدد الرسائل : 683
العمر : 36
الموقع : amkh333@hotmail.com
العمل/الترفيه : بذل الخير للناس
الوسام :
تاريخ التسجيل : 04/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاهلي المصري احرز كأس السوبر بعد الفوز على الصفاقسي 2/1   الثلاثاء فبراير 10, 2009 9:03 am

الف شكر على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.kate3.com
علي بن ابي طالب





عدد الرسائل : 235
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاهلي المصري احرز كأس السوبر بعد الفوز على الصفاقسي 2/1   الأحد مارس 01, 2009 5:30 am

جزاك الله خيرااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبا القاسم



avatar

عدد الرسائل : 981
الموقع : mido_moh2008@hotmail.com
الدولة :
المزاج :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاهلي المصري احرز كأس السوبر بعد الفوز على الصفاقسي 2/1   الأحد مارس 01, 2009 9:59 am

شكرا جزيلا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلي المصري احرز كأس السوبر بعد الفوز على الصفاقسي 2/1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طريق الهدى :: منتديات الرياضة :: منتدى الكرة العربية-
انتقل الى: